اهلأ وسـ ه ـلا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الإماراتي يرحب بقرار الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ferrari
Admin
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد الإماراتي يرحب بقرار الاتحاد الآسيوي   الأربعاء مايو 21, 2008 2:39 pm

أكد سعيد عبد الغفار الأمين العام المساعد في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن التوصيات التي رفعتها لجنة دوري المحترفين في الاتحاد الآسيوي جاءت منصفة ومنطقية بعد زيارات تفقدية وتقويمية قامت بها للدوري والأندية في مختلف الدول الآسيوية.

واعتبر عبد الغفار أن حصول الإمارات على الدرجة (ب)" مقبول جداً على اعتبار أننا مازلنا نخطو أولى خطواتنا في طريق الاحتراف ونحن الآن في بداية المشوار، ونعرف أن هناك أكثر من دولة سبقتنا في هذا المجال ولها تجارب ناجحة".

وقال عبد الغفار:" الاتحاد الإماراتي وضع خططه لاستكمال ما ينقصه من معايير، ونحتاج إلى بعض الوقت لتلافي السلبيات، وهناك توجهاً واضحاً عندنا لتحويل الأندية إلى تجارية وتمويلها ذاتياً والاستغناء تدريجياً عن الدعم الحكومي في أسرع وقت ممكن".
الكويت كانت واثقة

وفي الكويت، أعرب المدير المالي في اللجنة الانتقالية المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم غسان النصف عن سعادته بمشاركة الكويت في دوري المحترفين الآسيوي بعد أن رفعت لجنة الاحتراف في الاتحاد الآسيوي توصية بمشاركة فريق واحد من الكويت لتلبيتها لكل الشروط.

وقال إن "الكرة الآن في ملعب الأندية المحلية وهي التي ستحدد مصير الكرة الكويتية من خلال تطبيقها لكل التعليمات وإيفائها بالشروط ومنها بيع تذاكر المباريات واحتراف جميع اللاعبين الـ16 الواجب توافرهم في كل فريق".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://formula1.yoo7.com
 
الاتحاد الإماراتي يرحب بقرار الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة-
انتقل الى: