اهلأ وسـ ه ـلا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رينو تسعى للاقتراب من المقدمة في مونتي كارلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ferrari
Admin
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رينو تسعى للاقتراب من المقدمة في مونتي كارلو   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:33 pm

رينو تسعى للاقتراب من المقدمة في مونتي كارلو





أعلن الإسباني فرناندو ألونسو أنه يهدف إلى تحقيق المفاجأة في جائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم لسباقات فورومولا وان التي تقام نهاية الاسبوع الحالي في شوارع مونتي كارلو، رغم اعترافه بأن فريقه رينو يتخلف حالياً على ثلاثي الصدارة فيراري وماكلارين - مرسيدس وبي ام دبليو - ساوبر.

واعتبر ألونسو الذي فاز على حلبة الإمارة في العامين الماضيين، أن بإمكان فريقه أن يحقق المفاجأة في سباق نهاية الأسبوع ويخرج فائزاً، مضيفاً: "لقد حققنا تقدماً ملحوظاً لكننا لا نزال خلف فيراري وماكلارين - مرسيدس وبي ام دبليو - ساوبر، ورغم أن موناكو من الحلبات التي ترجح كفة السائق أكثر من السيارة، فإن حصولك على سيارة جيدة يعتبر أفضلية ويسهل الأمور عليك".

وتابع: "سنحاول أن نحقق المفاجأة والاستفادة إلى أقصى الحدود من الفرصة المتاحة لنا. في الوقت الحالي نحن نصارع على المركز السابع لكن كما رأينا في اسطنبول فإن بإمكاننا أن نحقق نتيجة أفضل إذا كان أحد فرق المقدمة يعاني. وعلينا بالتالي أن نكون حاضرين لاستغلال أي فرصة تتاح لنا (انسحاب أحد سائقي ثلاثي الصدارة أو أكثر)".

وأكد بطل العالم لعامي 2005 و2006 أنه سعيد بالتقدم الذي يحققه فريقه الفرنسي، مضيفاً "أنا سعيد جداً، أظهرنا في تركيا أن التقدم الذي حققناه في إسبانيا لم يكن وليد الصدفة، حصلت على ثلاث نقاط لكن من المنصف القول أنني استفدت من المشاكل التي واجهت الفنلندي هايكي كوفالاينن في بداية السباق".

وواصل: "هذه النقاط الثلاث هامة جداً وهي تظهر التقدم الذي حققناه. هناك الكثير من العمل أمامنا قبل أن نتمكن من المنافسة على المراكز المتقدمة لكننا على المسار الصحيح ونحن مصممون أكثر من أي وقت مضى على تحقيق غايتنا".

ويواجه زميل ألونسو البرازيلي نيسلون بيكيه ضغوطاً كثيرة بعد فشله حتى الآن في إظهار أنه سائق يتمتع بموهبة وهو يرى بسباق مونتي كارلو الفرصة التي ستجعله يحصل على نقطته الأولى في البطولة، نظراً لأن سباق الإمارة يعتمد بشكل خاص على موهبة السائقين بسبب المنعطفات الكثيرة وصعوبة التجاوز، ما يعني أن تحقيق نتيجة جيدة خلال التجارب التأهيلية سيكون المفتاح نحو سباق مثمر.

وقال بيكيه: "ستكون مقاربتي للسباق كالعادة، تقديم أفضل ما عندي للفريق. وسيكون من الرائع الحصول على بعض النقاط وهذا سيكون هدفي وبالتالي علي أن أحقق نتيجة جيدة في التجارب، آمل أن أكون بين العشرة الأوائل ومن ثم سيكون علي أن أخوض سباقاً ثابتاً".

واعترف السائق البرازيلي أن موسمه الأول في رياضة الفئة الأولى لم يكن كما كان يتوقع لكنه يأمل أن يعوض ما فاته من خلال الخبرة التي اكتسبها في السباقات الخمسة الماضية.

وتابع: "لم يكن دخولي إلى فورمولا وان سهلاً على الإطلاق. ارتكبت بعض الأخطاء وعانيت من سوء الحظ في بعض الأحيان وهذه ليست البداية التي تخيلتها في أول 5 سباقات لي في فورمولا وان".

وختم: "لكن الأمر الأهم أنني اكتسبت الخبرة وتعلمت بعض الدروس وآمل بالتالي أن أصبح سائقاً أفضل لما تبقى من الموسم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://formula1.yoo7.com
 
رينو تسعى للاقتراب من المقدمة في مونتي كارلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة-
انتقل الى: