اهلأ وسـ ه ـلا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب لحسم اللقب والجزيرة لمباراة فاصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ferrari
Admin
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: الشباب لحسم اللقب والجزيرة لمباراة فاصلة   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:34 pm

يطمح الشباب المتصدر إلى إحراز اللقب عندما يحل ضيفاً على الجزيرة الثاني الأربعاء في مباراة متقدمة من المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتصدر الشباب الدوري برصيد 41 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة، ما يعني أنه يحتاج إلى نقطة واحدة ليتوج بطلاً للمرة الثالثة في تاريخه بعد العامين 1990 و1995، بينما لا يملك الجزيرة سوى فرصة الفوز إذا أراد إحالة اللقب إلى مباراة فاصلة.

وكانت المباراة بين الشباب والجزيرة مقررة في 25 أيار/مايو الحالي، لكن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ارتأى تقديمها إلى الأربعاء، وذلك تحسباً لمباراة فاصلة، وحتى لا يتأثر إعداد المنتخب الإماراتي الذي يبدأ تجمعه الاثنين استعداداً لمواجهة نظيره الإيراني في 2 حزيران/يونيو المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات المجوعة الآسيوية الخامسة المؤهلة إلى مونديال 2010.

وتستكمل المرحلة السبت فيلعب الإمارات الحادي عشر (16 نقطة) مع النصر التاسع (25 نقطة)، والعين الخامس (32 نقطة) مع الشعب السادس (30 نقطة) وحتا الأخير (13 نقطة) مع الظفرة العاشر (25 نقطة).

وتختتم المرحلة الأحد المقبل بمباراتي الأهلي الثالث (37 نقطة) مع الوحدة السابع (27 نقطة)، والوصل الثامن (27 نقطة) مع الشارقة الرابع (33 نقطة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://formula1.yoo7.com
 
الشباب لحسم اللقب والجزيرة لمباراة فاصلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة-
انتقل الى: